فاغا دبي

فاغا دبي هي أحدث نقطة ساخنة للطعام والشراب في جزيرة بلوواترز. يطل المطعم على مناظر غير عادية لأكبر وأطول عجلة فيريس في العالم ، عين دبي.

تم اشتقاق اسم فاغا من كلمة متشرد ، وتعني البدو ، وهو الإلهام وراء هذا المفهوم. يضع فاغا المشهد الفريد للمسافر عبر الزمن في العالم.

قام المصممون بدمج ثقافتين تقليديتين متميزتين وحيويتين ليأخذوا رواد المطعم في رحلة مبهجة. تعاقدت فاغا مع 4SPACE لتصميم مطعم معاصر من شأنه أن يكون موطنًا للمطبخ العربي والثقافة الأرمنية الملونة.

أنشأت 4SPACE وجهة نمط حياة ملونة في جزيرة بلوواترز. الفضاء الاستثنائي مائع ويعطي إحساسًا بالحركة يمثل الطبيعة الاستكشافية المتجولة للمتشرد الذي يحمل الاسم نفسه.

تنتشر فاغا بشكل واسع على طابقين. في الطابق السفلي ، يمكن لرواد تناول الطعام الاستمتاع بأحد الكبسولات الحصرية الأربعة ، والتي تقع مباشرة تحت ثريا ملفتة للنظر من حلقات معدنية كبيرة تتدلى بشكل كبير من السقف. كل هالة مزينة بشق الأنفس بالرموز. تضيء المجموعة الكاملة من الكبسولات بالإضاءة الزرقاء المسرحية ، والتي ترتبط بموضوع المسافر الرحل.

يقدر داينرز الإحساس بالدراما في المطبخ. تم تأطير نافذتين كبيرتين ببلاط نحاسي وتفتحان على المطبخ والطهاة المشغولين. سقوف فولاذية مزخرفة وعاكسة رائعة في جميع أنحاء الطابق الأرضي ، مما يعطي عمقًا بصريًا حسيًا للمساحة. الطابق العلوي هو المكان الذي تنبض فيه VAGA بالحياة. يحتل البار المثير للإعجاب مركز الصدارة في منطقة تناول الطعام ، وتتماشى التصميمات الداخلية مع الطابق السفلي بدرجات ألوان الطين الصامتة واللمسات الزرقاء. يضيف السقف الفولاذي المتموج غموضًا ووهمًا لعالم مواز مقلوب رأسًا على عقب. يعتبر منسق الأغاني المقيم التابع لـ VAGA مركزيًا في كشك دوار في البار الرئيسي. أو ، بالنسبة للمحتفلين الذين يريدون تلميحًا من السرية ، يمكن لمنسق الموسيقى أيضًا العزف في الغرفة الخاصة. ادخل الغرفة السرية من خلال باب خشبي أحمر عربي قديم إلى عالم من الخيال الحديث.