مطعم جونز في دبي

جاءت فكرة المطعم من نتاج ابداعات الشيف البارز كيلفن تشيونغ. يجسد المطعم التقدمي مزيجًا متناغمًا من المأكولات الآسيوية وأمريكا الشمالية والفرنسية التي يتم الاحتفال بها على نطاق واسع في Cheung. مطعم جونز هو تعاون بين Cheung و Kings Group Ventures ومقرها الإمارات العربية المتحدة في شارع الشيخ محمد بن راشد. تتميز وجهة تناول الطعام بمنطقة فناء خارجية واسعة مع إطلالات تحسد عليها على برج خليفة. تتم ترجمة “Jun” من لغة الماندرين إلى “احتضان روح الجواد”.

قدم Kelvin Cheung and Kings Group Ventures موجزًا ​​عن مطعم فيه مزيج من الجرأة والحداثة والبساطة. لقد أرادوا مكانًا أنيقًا وعصريًا بحواف خشنة بعض الشيء. يقدم Jun’s بيئة دافئة تدعو الزائرين للتواصل حول الطعام.

ابتكرت 4SPACE مفهوم Jun’s Restaurant في دبي للاحتفال بالمجتمع. مكان حيث يمكن للضيوف التجمع للاحتفال بأهمية الحياة. الإلهام مستوحى من إسطبلات الخيول ، وتعكس الأجواء المواد الطبيعية البسيطة والأنيقة والريفية والمكررة. التصميمات الداخلية الهادئة عبارة عن لوحة ملونة بلون الرمال مع مواد طبيعية وأنسجة متنوعة مثيرة للاهتمام ، بما في ذلك الخشب والرخام والطوب الأبيض.

كان مطعم Jun’s Restaurant في دبي في البداية عبارة عن وحدتين مختلفتين بمساحة إجمالية قدرها 515 مترًا مربعًا. تجتمع العناصر المختلفة للديكورات الداخلية معًا لخلق أجواء ترحيبية وحميمة. تمنح لوحة الألوان المحايدة رواد المطعم إحساسًا بالهدوء والاسترخاء العميق ، بينما تضفي القوام إحساسًا دافئًا. توفر منطقة الجلوس المرتفعة مع الجدران المكسوة بالخشب والأرضية والسقف للضيوف تجربة تناول طعام راقية ونظرة عامة على المطعم بأكمله.

أدخلت 4SPACE لمسات وتفاصيل مختلفة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية لجعلها أكثر حيوية. تمزج التصميمات الداخلية بين الخطوط الأنيقة والنظيفة مع الأسطح الريفية والخشنة. تتدلى المصابيح المعلقة الضخمة ذات الشكل العضوي من كهف السقف الشاسع. تركيبات معلقة معقدة مصنوعة من مادة I-mesh الفريدة من نوعها بظلال مصبوبة على جدران المطعم ، مما يضيف طبقة إضافية من الأبعاد إلى الديكورات الداخلية.