مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد

مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد
مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد
مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد
مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد
مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد
مخابز وبيسترو IDA – وسط البلد

في قلب مدينة الفجيرة الساحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عيدة هو مخبز يحتضن الأساليب التقليدية لصنع خبز العجين المخمر باستخدام المكونات العضوية. هدف المخبز هو توفير تجربة أكل نظيف لمجتمعه الواعي بالصحة بتصميم داخلي فريد للمخبز.

صممت 4SPACE مخبز ومقهى عيدة بطريقة استثنائية وجو منزلي يشعر زبائنه بالراحة والارتياح. حيث يتميز التصميم الداخلي بالانتعاش والانسجام، ويعطي انطباعاً بأنه مخبز معاصر حيث يأتي الناس ويذهبون إليه في جميع الأوقات.

لإبراز العملية الدقيقة والجهد والتفاني في صنع الخبز، استعانت عيدة بخبرة 4SPACE وهي شركة رائدة في تصميم المطاعم، لخلق أجواء منزلية حديثة يجدها رواد المخبز مريحة وجذابة. يتميز التصميم الداخلي الفريد للمخبز بطاولات متنوعة الأشكال ورفوف فولاذية أنيقة، بالاضافة الى منضدة لعرض شتى أنواع المخبوزات. 

يوفر البلاط البرتغالي المزخرف الذي يزين الجدران دفقة من الألوان وسحر البحر الأبيض المتوسط، ويمنح المزيج الأخاذ بين بلاط التيرازو الأبيض والحجر الطبيعي الدافئ مع الأرضيات الخشبية منظرا جذابا ومعاصرا. تتميز الشاشة الكبيرة في وسط المتجر بسطح من الخيزران وواجهة خارجية. يضيف العرض الزخرفي للقمح المضاء من الخلف لمسة مرحة على لافتات المتجر. وتوفر المعلقات الخفيفة المصنوعة من الخوص المتدلية من السقف إحساسًا دافئًا وطبيعيًا وتصميمًا داخليًا فريدًا للمخبز.

يقدم المطبخ المفتوح ومنطقة التحضير وليمة بصرية للعملاء وهم يشاهدون الخبازين في العمل. خلقت 4SPACE أجواءً هادئة بخطوط نظيفة وألوان مبسطة، باستخدام أسطح منسوجة لموازنة التصميم العام. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف للضوء الطبيعي بإغراق المكان، مما يخلق وهمًا بمساحة أكبر. توفر اللمسة الخضراء في نسيج الكراسي وبلاط جدران المطبخ لونًا من الألوان يظهر في منطقة البيع. 

يعد مخبز ومقهى عيدة مساحة منزلية حديثة تعرض تقنيات صنع الخبز الحرفية في المخبز وتوفر للعملاء بيئة مريحة للاستمتاع بالقهوة والمخبوزات الطازجة.