كوزمو كافيه بارك أفينيو

كوزمو كافيه بارك أفينيو
كوزمو كافيه بارك أفينيو
كوزمو كافيه بارك أفينيو
كوزمو كافيه بارك أفينيو

يقع مقهى كوزمو في الرياض، ليشكل ملاذا فنيا مصمم لإلهام ورعاية الإبداع. يدعو المقهى الضيوف إلى الانغماس في شغفهم الفني أثناء احتساء فنجان قهوة طازج، مما يعزز الشعور بالهوية الاجتماعية والاستكشاف الفني.

تخلق لوحة الألوان الترابية والمواد الطبيعية جوًا دافئًا ومرحّبًا، مع جدران ريفية بلون البيج وخطوط منحنية تعكس الأشكال العضوية الموجودة في الطبيعة. ترشد الأرضيات الزرقاء العملاء إلى الدرج المنحني البسيط، الذي يؤدي إلى الطابق الأول. تضيف تطعيمات اللون الأزرق في الولائم والكراسي لمسة من الحيوية إلى المساحة.

تزين الجدران مجموعة من الرموز المستوحاة من شعار الهوية التجارية لكوزمو، في حين يتميز السقف بعناصر ضوء من حبال معلقة بشكل عضوي لتجسد سلاسة خربشة الفنان أو رسمه. تم وضع شجرة في وسط الفراغ لتشكل محورا جذابا، حيث تمتد فروع الشجرة إلى الطابق الأول وتضيف لمسة من الحياة والطاقة إلى الفضاء. 

كوزمو هي مساحة يمكن للعملاء الاستمتاع فيها بكوب من القهوة اللذيذة والدردشة مع زملائهم بالإضافة أيضا إلى العثورعلى مصدر إلهام من خلال الاستيلاء على بعض أقلام التلوين والورق لبدء إنشاء روائعهم الخاصة بهم وإطلاق العنان لمخيلتهم.

باختصار، يعد كوزمو مقهى فنياً فريداً في الرياض، حيث يمكن للضيوف الانغماس في بيئة مصممة لإثارة الإبداع وتعزيز الشعور بالمجتمع بين الفنانين وعشاق الفن على حد سواء.