بابا – دبي

بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي
بابا – دبي

هل تبحث عن تصميم مطعم وبار فريد ومثير؟ لا تبحث بعيداً عن بابا دبي! يقع هذا المكان الجديد والممتع في فندق V في مدينة الحبتور، ويتميز بتسعة مفاهيم متفردة تحت سقف واحد، مما يجعله المكان المثالي للترفيه.

يأخذ بابا دبي ضيوفه في رحلة تعتبر الأكثر تميزا من نوعها، بتقديم تسعة مفاهيم ديناميكية يتمحور كل منها حول فكرة مختلفة مستوحاة من ثقافة ومصادر إلهام متنوعة، من عشاء هادئ مع الأصدقاء إلى حفلة صاخبة طوال الليل.

عند دخولك لبابا دبي، سوف تذهلك التفاصيل المتقنة والجذابة في المكان، وبما أن كل بار مستوحاة من فكرة مختلفة فإن لكل منها تصميما متفردا أيضا. قدمت 4Space أثاثا وعناصر حصرية لخلق تجربة فريدة لكل زائر حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة كل المفاهيم في مكان واحد، تتضمن هذه التجارب مفهوم الـ”جين بوينت”، “شارع الرم”، “جادة الشمبانيا”، “واين كورت”، “ساكي آلي”، “ويسكي سكوير”، “فودكا لين”، “شارع الميزكال”، و”طريق التكيلا”.

تتميز بار بابا دبي بأجواء دافئة وحيوية، عمل المصممون على اضافة رونق خاص لكل من المفاهيم، وتم توظيف الأقواس كعنصر تصميم جمالي لضمان الانتقال السلس بين الفراغات. يمتلئ البار بزخارف وكتابات جدارية، بالإضافة إلى تنوع متناغم بين الإضاءة مما يضفي لمسة فريدة ويرفع مستوى التجربة في كل مكان.

يمثل بابا دبي فلسفة بار جديدة ، وملعب حضري للكوكتيلات الرائدة والترفيه المذهل. تشمل هذه التجارب الحصرية فعاليات تلبي احتياجات كل زائر من تذوق المأكولات ذات المستوى العالمي، إلى الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة موسيقية مميزة وحفلات موسيقية حية لفرق شهيرة. بابا دبي يعتبر الوجهة المثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.